خطوات سهلة وسريعة لإزالة تجاعيد الجبهة بأقل التكاليف ؟

مع التقدم في العمر، تبدأ بعض الخطوط في الظهور على منطقة الجبين نتيجة للتعرض للضغوط اليومية والإجهاد، وأيضًا مع التعرض المستمر لأشعة الشمس. مع إهمال علاج تلك الخطوط قد تتفاقم لتصبح تجاعيد مستديمة. بعض النساء يلجأن إلى حقن الفيلر والبوتوكس لإخفاء التجاعيد التي تظهر على الجبهة إلا أن هذه العمليات باهظة التكلفة وتسبب أعراضا جانبية ،لكن مع ذلك، هناك بعض الخدع الجمالية البسيطة التي ستساعدك على إزالتها نهائيًا دون تحمل تكاليف إضافية.
 أقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية لعلاج تجاعيد الجبهة دون التعرض للحقن:
اكتشفي أهم الخدع البسيطة للتخلص من تجاعيد الجبين سريعًا.
- تدليك البشرة :
من أبسط الحلول التي تعمل على إزالة أثار التجاعيد بفعّالية هي التدليك اليومي، و إستخدام زيت الزيتون لهذا الغرض يعزز من النتائج الأكيدة. إستخدمي القليل من زيت الزيتون الدافئ النقي لتدليك بشرة الوجه ومنطقة الجبين يوميًا. إستخدمي أطراف أصابعك لتدليك البشرة بدءًا من أعلى الأنف وحتى الجبهة مع تكرار ذلك لمدة 10 مرات.
- الفواكه الحمضية :
الفواكه الحمضية كالليمون، البرتقال تحتوي على كميات هائلة من فيتامين C، وهو من الفيتامينات الأساسية التي تعمل على إصلاح تلف البشرة واستعادة مرونتها من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين. إستخدمي القليل من عصير البرتقال أو الليمون لتدليك بشرتك جيدًا قبل الذهاب للنوم لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف بالماء البارد ، وإحذري إستخدامها على البشرة مع التعرض لأشعة الشمس، فقد تزيد من حساسية بشرتك تجاه أشعة الشمس وظهور البقع الداكنة.
- زيت بذور الكتان :
زيت بذور الكتان من أفضل الحلول المؤقتة للتخلص من تجاعيد الجبهة. تناولي 2 ملعقة يوميًا من زيت بذور الكتان وستلاحظين اختفاء أثار التجاعيد تمامًا.
- قشري حبة برتقال ودلكي بالقشرة التجاعيد ويمكنك تكرار ذلك يوميا.
- ماسك البيض والألو فيرا :
كلًا من بياض البيض والألو فيرا من المصادر الغنية بفيتامين E، والذي يعرف بفيتامين الجمال. حضري ماسك بياض البيض والألو فيرا بنفسك في المنزل. تخلط كميات متساوية من بياض البيض مع الألو فيرا وتستخدم على منطقة الجبين. تترك لمدة ربع ساعة ثم تشطف جيدًا بالماء الدافئ.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟