خطوات لتحولي حفل زفافكِ إلى يوم لاينسى ؟

 هل بدأ العد العكسي ليومك الأبيض، وبدأت تشعرين بأن الوقت يداهمك للتحضير ليومك المنتظر؟ هل تشعرين بأن هنالك العديد من الأمور التي يجب أن تنجزيها، من دون أن تعرفي كيف ومن أين تبدئين؟ فليلة الزفاف ليلة واحدة في العمر فعليك أن تجعليها رائعة لأقصى حد وعامرة بالمفاجآت السارة والذكريات الفريدة من نوعها, حيث أن الفقرات المعتادة لحفل ليلة الزفاف لن تعطيك شعورًا بالتميز, ولن تبقى طويلًا في ذاكرتك فلربما تُسقط ذاكرتك بعض اللحظات في حفل زفافك فقط لأنك إعتدتي على رؤيتها في حفلات زفاف أخرى قبل وبعد زفافك.
ولهذا جئت لكِ بأفكار بسيطة و مبتكرة لتجعلي كل لحظة في حفل زفافك ذكرى لا تُنسى و لتسهيل الأمور عليك، إتبعي هذه الخطوات التي ستنظم لك عملية تنظيم حفل زفافك خطوة بخطوة، لتحصلي على الحفل الذي لطالما حلمت به!
أقدم لك عدداً من النصائح المفيدة والتي ستجعل حفل زفافك يظهر بشكل رائع وفريد من نوعه:
- كوني مبدع :
عندما يتعلق الأمر بديكور حفل الزفاف فالأفكار الجديدة المبتكرة هي الأفضل، يمكنك أن تستخدمي العديد من القطع في البيئة من حولك في تزيين طاولات حفل زفافك بداية من الأواني الزجاجية المزينة بالورق الملون وحتى الأزرار الملونة والتي يمكنك استخدامها في تزيين طاولات حفل الاستقبال.
- أصنعي ذكريات لا تنسى في حفل زفافك :
حتى تظهري لضيوف حفل الزفاف من أصدقائك وأفراد أسرتك أهميتهم بالنسبة إليك يمكنك أن تزيني قاعة الاستقبال في حفل زفافك بلوحة كبيرة مغطاة بالقماش الملون وتعلقي عليها إطارات تحمل صورا لأصدقائك وأقاربك من ضيوف الحفل، ضعي إطارات الصور على اللوح بترتيب غير متماثل وزيني اللوح بالأوراق الملونة وطلاء الأظافر اللامع.
- لا بأس من إختيار عدد من الأشياء ذات الطابع الطفولي لتستخدميها في حفل زفافك :
إستخدمي في حفل وزفافك أشياء طفولية مثل قطع الحلوى والتي يمكنك وضعها على طاولات حفل الاستقبال في حفل الزفاف، يمكنك أيضا وضع ماكينة لصنع الحلوى القطنية في حفل زفافك أو تقديم الأيس كريم في حفل الزفاف، كل هذه الأشياء ستجعل ضيوف الحفل يستمتعون كثيرا بوقتهم في الحفل.
- لا تنسي حمام القاعة ،المنزل الذي يقام فيه حفل الزفاف :
الحمام الملحق بالمكان الذي يقام فيه حفل الزفاف غالبا ما يكون المكان الذي يتردد الكثير من ضيوف حفل الزفاف خلال الحفل اليه، خلال ولذلك عليك عليه أن تعيريه المزيد من الإهتمام، إحرصي على توفر المناشف وقطع الصابون المعطر في الحمام، ولا بأس من تزينه ببتلات الزهور والشموع.
- إستخدمي الأوراق الملونة :
يمكن إستخدام الأوراق الملونة لصنع أشكال فنية جميلة تزينين بها طاولات حفل الزفاف. 
- إستخدمي بتلات الأزهار الوردية :
بدلا من إلقاء حبوب الأرز أو الأوراق الملونة على العروسين يمكنك استخدام بتلات الأزهار لإلقائها على العروسين وهما في طريقهما لمغادرة قاعة الاحتفال بحفل الزفاف للذهاب إلى منزلهما الجديد.
- أضيفي المزيد من الحلوى إلى حفل الزفاف :
يمكنك شراء مجموعة من الأوراق المصنوعة من الحلوى والتي تحمل أشكالا ورموزا من ديكور حفل الزفاف .
- إستخدمي الفاكهة في التزين :
يمكنك إستخدام الفاكهة لتزين طاولات حفل الزفاف وذلك بوضعها في حاويات زجاجية أنيقة، وإحرصي على أن تكون قطع الفاكهة ذات ألوان متعددة.
- إختاري كعكة زفاف غير تقليدية لحفل زفافك :
يمكنك إختيار مجموعة من كعكات المتوسطة الحجم والتي تستخدم في الحفلات بدلا من كعكة الزفاف الكبيرة التقليدية، ويمكنك أيضا اختيار مجموعة من المعجنات الفرنسية وترتيبها بشكل هرمي كمقبلات إضافة مع مجموعة الكعكات ذات الحجم المتوسط.
- إستخدمي النباتات لصناعة هدية مبتكرة لضيوف حفل الزفاف :
يمكنك استخدام النباتات الزهرية والعشبية في تصميم هدايا مبتكرة لضيوفك، وذلك بوضع مجموعة من الزهور في أواني خشبية أنيقة أو أواني زجاجية أو بلاستيكية وتزين هذه الأواني بالشرائط أو الأوراق الملونة، الهدايا من هذا النوع ليست جميلة فحسب بل هي أيضا لا تكلف الكثير من المال.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟