نصائح سريعة و بسيطة لتفتيح البشرة ؟

على الرغم من أن كريمات التفتيح قد تأتي بنتائج رائعة على البشرة، إلا أن خبراء التجميل والأطباء لا ينصحون بها خاصة بعد أن ثبت مؤخراً أن مثل هذه الكريمات قد تضر بخلايا البشرة وتسبب سرطان الجلد. وتسبب سرطان الجلد.
لهذا السبب رجح الخبراء حلولأ أخرى أكثر أمانا على البشرة تتمثل في التنظيف المستمر لها إستخدام المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة كالزبادي والفراولة والليمون والعسل، والإستعانة بكريمات الترطيب الغنية بهذه المواد.
وصفات تفتيح البشرة المنزليّة الصنع عديدة، إلّا أنّ مفعول هذه العلاجات يرتبط بإستخدام المكوّنات الصحيحة الآمنة. إجعلي من خطوات تفتيح البشرة التالية روتينك اليومي، لتعود بشرتك متوهّجة ومنتعشة وفاتحة:
 سوف أقدم لك بعض النصائح الخاصة بأسرار العناية بالبشرة للوصول لبشرة أكثر نضارة وتألقا.
اتبعي هذه النصائح التالية و إكتشفي أسرار الحصول على بشرة بيضاء وجذابة طوال الوقت.
- إشربي الكثير من الماء خلال اليوم، وخصوصاً خلال التواجد في الهواء الطلق. يحتاج الجسم إلى الماء ليعمل بشكل صحيح، والبشرة هي أوّل من يفقد الرطوبة إذا لم نمدّ الجسم بكمّية كافية من الماء.
- إغسلي وجهك على الفور عند عودتك إلى المنزل لإزالة العرق والأوساخ عنها، و إستخدمي منظّفاً جيّداً من شأنه تنظيف البشرة بعمق.
- إستخدمي مقشّر الوجه مرّة واحدة في الأسبوع للتخلّص من خلايا الجلد الميتة، التي تجعل البشرة تبدو داكنة وباهتة.
- لاتنسي أبداً ترطيب بشرتك قبل الذهاب إلى السرير، فالترطيب يساعد على تجديد الرطوبة المفقودة وترميم البشرة وإعدادها لمواجهة أشعّة الشمس.
- الحليب هو أفضل عنصر طبيعي لتفتيح البشرة. إشربي كوباً من الحليب البارد قبل الذهاب إلى السرير، للحفاظ على بشرتك جميلة وصحّية ومتوهّجة من الداخل والخارج.
- إستغلّي عطلة نهاية الأسبوع للقيام بقناع لتفتيح بشرة الوجه.
- إستخدمي  بشكل منتظم المستحضرات المخصصة لتفتيح البقع الداكنة.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟