إجعلي حفل الزفاف لاينسى بهذه الطرق ؟

إقترب موعد زفافك وحلم حياتها أن يكون  حفل الزفاف  مبهر ومختلف ولا ينسى، هناك لمسات بسيطة قد تغفليها ولكنها تصنع من زفاف حفل رائع لا ينسى، واليك عدة طرق لجعل زفاف يختلف عن الاخرين.
كيف تجعلين حفل زفافك  لا ينسى ؟!
- توقفى للحظة واحدة لكي تستجمعي كل الأشياء معا :
إنه يوم الزفاف الخاص بك، يوما ليس كأي يوم آخر في حياتك. أغتنمي هذه الفرصة لتعيشي كل لحظة جميلة. أنت لا تريدين أن تنسى كم الحب والسعادة التي ستشعرين بها في هذا اليوم.
- لا تنسى أن تبتسمى عند سيرك في ممر القاعة، إنها لحظتك الخاصة للتألق:
انه الوقت لتضعى كل التوتر والقلق خلفك انه وقتك لقضاء يوم ممتع والاستمتاع بكل لحظة فى زفافك إن زوجك وشريكك أمامك وحان الوقت لإنطلاق رحلتك الخاصة معه .
- اصنعى خروجا دراميا :
انهي يوم زفافك في أسلوب درامى لاينسى. اما عن طريق أداء لفرقة موسيقية تحاصرك إلى سيارة الزفاف . أو ورود مجففة أو كشافات لإلقاء الضوء عليك فى طريقك للخروج من مكان الاستقبال . مما يجعل ذكرياتك أكثر إشراقا .
- اصنعى بنفسك على الأقل عنصر واحدا من حفل زفاف:
عليكى تقديم لمسة شخصية خاصة بكى لتجعلى زواجك فريد من نوعه وخاص، هناك العديد من الطرق السهلة لاهتمامك بتفاصيل زفافك بنفسك. مثل صياغتك للدعوات، شماعات مثيرة للاهتمام بفستان زفافك، حامل خاص لخواتم الزفاف، كتاب تزخرفينه بنفسك يحمل توقيع الحضور ليصبح ذكرى .
- مشاركة  الضحك والمتعة مع وصيفات الشرف :
عندما يتجمع حولك أفضل صديقاتك، السيدات الأكثر أهمية في حياتك معا في غرفة واحدة ما في فرصة حدوث هذا مرتين ؟ أغتنمى هذه الفرصة لجعل الأمور ممتعة ومضحكة. يمكنك الاسترخاء معهن وصنع صور مضحكة كذكرى، فما أفضل فى زفافك من خلق ذكريات جديدة مع هؤلاء الذين تحبين ؟.
هؤلاء الأشخاص لا تدعيهم لحفل زفافك
- إجعلى تسريحتك تتماشى مع وجهك وتظهر جمالك:
سواء كنت من نوع الفتيات الرومانسيات، أو كنت تحبين الـتألق والاشراق هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لاختيار اكسسورات شعرك وتسريحة مميزة ومذهلة .
- إختيار موقع رائع لاينسى لحفل زفافك:
ربما قصر تاريخى، حديقة، أو مكان مفتوح ، أو مكان موعدك الأول مع شريك حياتك، أو أحد الفنادق الفاخرة… عليكى اختيار مكان مذهل بحيث تستطيعين صنع العديد من الذكريات الرائعة والجميلة معا.
- أصنعي لضيوفك مفاجأة سواء هدية فراق أو محبة تضع البسمة على وجوههم:
يمكنك ان تعطي لهم شيئا قليلا لكنه ذات أهمية للعروس والعريس، مثل بذور زهرة المفضلة لك لصنعها فى فناء حديقتهم . أوإعطاء الضيوف هدية بسيطة، أوصورة، أوأكواب القهوة، أو بطاقات عليها جمل لطيفة تعبر عن إمتنانك و الإحتمالات لا حصر لها
- إرتدي فستان والدتك :
هل يختلف ذوقك في اختيار الملابس عن ذلك الذي تمتلكه والدتك؟ لربما لا يعجبك تلك الأكتاف العريضة التي اشتهرت بها ملابس النساء في فترة الثمانينيات, ليست هذه مشكلة الآن فيمكنك بالرغم من ذلك أن ترتدي فستان زفافها ولكن بعد إجراء بعض التعديلات عليه.
الحل هنا في خلع تلك الأكتاف العريضة وإعادة خياطتها في طرحة الزفاف الخاصة بكِ سيعطيكي هذا التغيير لمسة خاصة من المظهر الأرستقراطي الفخم.
- إرتداء أكثر من فستان في يوم زفافكِ :
إن فكرة الفستان الذي يمكنك تغيير شكله وكأنك قد ابتعتي لعرسك فستانين فكرة رائعة تُشعرك بالتميز, فيمكنك في بداية الحفل إرتداء الفستان الطويل لطلة كلاسيكية وفي النصف الثاني غيري شكل الفستان لتحصلي على طلة عصرية رائعة ولكي تستطيعي التحرك بشكل أخف وبدون تلبك.
- قصي فستان زفافك :
لا تشعري بالخوف بالطبع لن يُطلب منك أن تُمزقي فستان زفافك, كل ما هو مطلوب منك أن تقصي من داخل الفستان قطعة صغيرة على شكل قلب كي تصبح تذكرة لك وحدك دون أن يعلم بها أحد ويمكنك أن تقومي بإهداء فستان زفافك لابنتك ثم حفيدتك 
- إجعلي أختك الصغيرة ترتدي فستان زفافك :
إن كان لديك أخت صغيرة لم تتجاوز السابعة من عمرها أو إبنة أخ مثلا, ألبسيها فستانك في الصباح والتقطي لها صورة وهي مرتدية إياه, إجعليها ذكرى رائعة لكلتاكما فلربما يأتي اليوم الذي فيه تهدينها فستانك لتُزف به.
- ارقصي أنت وزجك عند دخولكما :
بعض الفتيات يخشين طول المسافة من باب القاعة وحتى مقعد العروس الذي ستجلسن عليه, ولئلا تشعري بهذا التوتر يمكنك أن تطلبي من المسئول عن تشغيل الأغاني في حفلك أن يُشغل إحدى الأغنيات الراقصة التي تفضلينها أنت وزوجك وتدخلان وأنتما ترقصان على أنغامها بطريقة مرحة. سوف تكون ذكرى مرحة لن تُمحى من ذاكرتكما أبدًا .
- إرتدي ملابس عمل زوجك في الحفل :
كنوع من التفهم والمشاركة والتقدير لزوجك وعمله ومجهوده قوما بلبس الملبس المخصص لعمل زوجك, فمثلًا إن كان زوجك طبيب يمكنه أن يرتدي سماعة الكشف بينما ترتدي أنتِ المعطف الأبيض فوق فستان الأبيض .
- إلفتي الأنظار بإكسسوار فخم :
لطلة جذابة في حفل زفافك احرصي على ارتداء اكسسوار فخم مرصع بالعديد من الجواهر بحيث يضيء وجهك ويعزز من مظهر فستان زفافك لا سيما وإن كان الفستان في تفاصيله بسيطًا ولا يحفل بالعديد من التطريزات.
- صوري خاتم الزواج :
لذكرى جميلة يمكنك أن تصوري خاتم الزواج الذي أهداه لك زوجك فيمكنك أن تضعيه على جهاز الـ Laptop الخاص بكِ وأن تكون في خلفية شاشة الجهاز صورة زوجك أو أن تقومي بوضع الخاتم على هاتفك المحمول مثلًا وتصويره. كما يمكنك تصويره مع شيء ما استعملتماه انتي وزوجك في السابق فكما تري في الصورة التالية قد أرادت العروس أن تجعل من أول أغنية رقصت عليها مع زوجها ذكرى لا تنسى فصورت النوتة الموسيقية للأغنية وكلماتها مع خاتم زواجهما. يمكنك عرض هذه الصور في يوم زفافك لتفاجئي زوجك.
- ما رأيك بلعبة الغميضة يوم زفافك :
لمفاجأة مفعمة بالعواطف القوية يمكنك أن تُغمي عيون زوجك قبل أن يراك لأول وهلة وما أن يدخل قاعة الحفل ويجلس على كرسيه, انزعي عن عيونه الغطاء واستمتعي بنظرة إعجاب رائعة أمام كل الحاضرين. لا شك أن هذه اللحظة ستملؤك ثقة وفرح.
- اكتبي عنه واجعليه يكتب عنك :
ليكتب كلًا منكما شيئًا ما مضحك أو مثير لا يعرفه الآخرون, ويجعله في مكانًا مرئيًا في قاعة الاحتفال. سيشعر الحاضرون بأنكما تعرفان بعض جيدًا وأن كلاكما يعشق الآخر.
- صممي ملابس للمقاعد الخاصة بكما :
قومي بتصميم ملابس للمقعدين الذين ستجلسان عليهما أنت وزوجك, لتجعليهما مميزين عن باقي مقاعد الحاضرين.
- إستخدمي القارب بدلًا من السيارة :
لربما تكون آخر خطوة في حفل زفافك هي السيارة التي ستقلكما من قاعة الحفل إلى منزلكما, ما رأيك لو استبدلتيها بقارب صغير لك وزوجك, أو لربما تُفضلين شاحنة صغيرة مزينة بالورود الحمراء بدلًا من سيارة مزينة بالورود. 



Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟