5 خطوات بالمكياج للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ؟

عزيزتي الفتاة من المؤكد أنك دائما ما تطمحين إلى أن تبدو شفتيك كبيرة وممتلئة وذات شكل جذاب وجميل يضفي جمالا على وجهك ولكنك قد تخطئين في الطرق التي تتبعينها للحصول على ذلك فتصلين إلى نتيجة غير مُرضية في النهاية تفقدك ثقتك في نفسك وفي جمالك، ولكننا اليوم سوف أقدم لك طريقة رائعى جدا للحصول على شفاة جميلة وجذابة تبدو أكبر وأكثر إمتلاءا خلال خمس خطوات فقط فتابعي معنا قراءة هذه المقالة الآن وسوف تصلين إلى ما تريدين في أقل وقت و كيف تجعلي شفتيك تبدو كبيرة وممتلئة في 5 خطوات
لأن بعض النساء يلجأن إلى عمليات التجميل من أجل الحصول على شفاه كبيرة الحجم نظراً لأن الشفاه الممتلئة تعد من عوامل جمال المرأة و لكن العمليات الجراحية تكون مضرة في كثير من الأحوال و تتكلف كثيراً ثم تجعلك تتألمين بعدها لمدة طويلة.
إليك هذه الخطوات من أجل الحصول على شفاه كبيرة و ممتلئة عن طريق مستحضرات التجميل.
- ملمع الشفاه :
* قومي بوضع ملمع الشفاه في وسط شفتك السفلية بعد أن تضعي أحمر الشفاه عليها فهذا سيجعل الضوء ينعكس من على شطحها فيمنحها مظهرا ممتلئاً.
- قلم الإضاءة :
* قومي باستخدام قلم الإضاءة الذي تستخدمينه لخديك و أنفك بعد أن تضعي ملمع الشفاه فهو سيقوم بجعل الضوء ينعكس بشكل أكبر من عليها فيعطيها مظهرا أكبر حجما.
-  قلم تحديد الشفاه:
* قومي برسم خط فوق شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه فيعطيها مظهرا ذا حجم أكبر لكن احرصي في استخدامه حتى لا تعطي شفتيك منظرا غير طبيعي.
- أحمر الشفاه :
* قومي بإختيار الألوان الفاتحة وإبتعدي عن الألوان الداكنة لأحمر الشفاه، فالألوان الداكنة تظهر شفاهكِ بدقة وتظهرها نحيفة.
- الكونسيلر :
* ضعي القليل من الكونسيلر بوسط شفاهكِ السفلية لتظهر الشفاه أكثر جمالاً وأكبر حجماً.



Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟