نصائح هامة للعناية بحواجب العروس و تكثيفها ؟

شكل الحاجبين يعتمد بالأغلب على شكل ملامح الوجه، فتفضل بعض العرائس أن تحظى بحاجبين سميكين لتتمكن من رسمهما والتحكم بهما كما تريد في يومها المنتظر،فالعناية بالحواجب تبرز جمال العينين وتزيد من جمال الوجة ،وتساقط شعر الحواجب من الأمور التي تقلق النساء ، وإن كنت تعانين من هذهِ المشكلة فإليك وصفات طبيعية لتحظي بحاجبين سميكين وتعالج تساقطها
- أسباب تساقط الحواجب :
من الأسباب الرئيسية لتساقط الحواجب هي نقص الحديد في الجسم والذي تستخدمه الخلايا في نقل الأوكسجين إلى بُصيلات الشعر. وكذلك نقص فيتامين B6 الضروري لصحة الشعر.
- طرق فعالة لعلاج تساقط الحواجب و تكثيفها :
- الفازلين :
الفازلين من العلاجات الفعّالة لكثافة الحاجبين، كما أنه يساعد على ترطيب تلك المنطقة أيضًا. فيساعد ذلك على الحصول على إبقاء شعر الحاجبين ثابت وفي إتجاه واحد.
إستعملي كمية بسيطة من الفازلين على منطقة الحاجبين من 2-3 مرات خلال اليوم. وفي خلال شهر واحد، ستحصلين على نتائج فعّالة.
- زيت الزيتون :
يعد من أكثر الزيوت تأثيرا على نمو وكثافة الشعر ويفضل وضع القليل من زيت الزيتون على قطنة وتدلك بها الحواجب مرتين يوميا وللحصول على نتائج مبهرة استمري لأسبوعين.
- زيت جوز الهند :
يعرف بخاصياته في تعزيز نمو الشعر، هو أيضاً حل طبيعي آخر لعروس ترغب بحاجبين سميكين، إذ إنه سيسرع عملية طول شعر الحاجبين ويزيد من سماكتهما، لذا ضعيه على حاجبيك واتركيه لليل بأكمله لتحصلي على النتائج المرجوة.
- عصير البصل :
الطازج منه يساعد على استمالة نبات المزيد من الشعر بسبب غناه بالكبريت، فضلاً عن أنه يعزّز الدورة الدموية في هذه المنطقة.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟