تعلمي كيفية تطبيق الماسكرا الملونة ؟

تعد الماسكارا الملونة من أحدث صيحات التجميل في عالم ماكياج العيون، وتتميز بأنها تعطي العين شكلا أكثر جاذبية وسحرا، ربما يفوق التأثير الذي تمنحه إياك الألوان التقليدية من الماسكارا " البني والأسود"، خاصة وأنها تزيد من إتساع وحجم العين ودرجة إشراقتها. لكن في حالة إذا لم يتم وضعها بالطريقة الصحيحة على الرموش، فانها تعطي نتائج عكسية تشوه جمال طلتك.
فإستخدام الماسكارا الملونة خطوة قادرة على إضافة لمسة مبهرة على طلتك. ويمكن أن تكون وسيلة ممتعة لدمج الألوان في روتين ماكياجك. قد لا يكون من السهل إتقان تطبيقها لذلك إليك المزيد من النصائح حول كيفية إستخدامها:
- من النصائح الرئيسية لإنجاح طلة الماسكارا الملونة إختيار اللون المكمل للون عينيك .
بصفة عامة ،فدرجات البنفسجي تلائم العيون البنية والخضراء،  واللون الأزرق و الألوان ذات الأساس الأصفر رائعة على العيون الزرقاء ، و الظلال الخضراء تلائم العيون العسلية . هذا بالتأكيد من الأمور التي يجب عليك أخذها بالإعتبار لتطبيق الماسكارا الملونة بنجاح.
- تجنبي إنتقاء لون الماسكارا الملونة مطابقا للون ظلال العيون. فبذلك تجعلين طلة العيون مبالغة. بدلا من ذلك، إختاري الألوان المتناسقة التي تجعل عينيك تلفت الأنظار. على سبيل المثال ، إذا كان ظلال عيونك بلون مشمشي وردي فإختاري ماسكارا باللون الأخضر.
- الأزرق يناسب الجميع و بعد السهر ليلا سيجعل بياض عينيك يبدو أكثر بياضا.
أما البنفسجي فيبرز جمال العيون الخضراء والزرقاء.
- بغض النظر عن لون عينيك ، تجنبي الماسكارا الخضراء. إذ ستجعل رموشك تبدو أقصر مما هي عليه في الواقع.
- ابقي ما تبقى من طلة عينيك عارية، وليكن تطبيق البلاشر خفيفا. لن تبدو ظلال العيون بلون مطابق للون الماسكارا جميلا بل مبتذلا على الارجح.
- إن الأكثر أهمية من تطبيق اللون في جميع أنحاء وجهك هو قضاء بعض الوقت في إعداد وتجميل بشرتك. إستخدمي  فاونديشن بلمسة طبيعية ، مع قليل من الكونسيلر السائل تحت عينيك .
- يمكنك تخفيف طلة الماسكارا الملونة في حين تحصلين على فوائدها المعززة للعيون ،فعلى سبيل المثال :
ضعيها فقط على رموش الجفن العلوي ويمكنك وضعها فوق الماسكارا السوداء لتخفيف اللون وإضافة ظل عيون رمادي دخاني أو أسود . لطلة اكثر هدوءا ، ضعي الماسكارا الملونة على الرموش السفلى و الماسكارا السوداء فوقها.
 

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟