إليكِ أهم الأسئلة التي يجب طرحها لخبيرة التجميل قبل زفافكِ ؟

يوم الزفاف هو الحلم الذي يُراود كلُّ فتاة منذ نعومة أظافرها، فهي تنتظر أميرها وفارس أحلامها الآتي إليها، بأبهى طلّة.
تتعامل العروس مع الكثير من الأشخاص خلال التخطيط لحفل الزفاف، وتحتاج العروس إلى أخصائيين وأشخاص تثق بهم لتحصل على إطلالتها المثالية التي حلمت بها طوال حياتها، ومن أهم هؤلاء الأشخاص خبير أو خبيرة التجميل.
 ويعد إيجاد خبير التجميل "للشعر والماكياج" الماهر، إحدى أكثر المهام صعوبةً بالنسبة للعروس، لذا من الضروري جداً أن تعرف العروس بالضبط ما الذي تريده وما الذي تتوقع الحصول عليه، لتتمكن من الإختيار وفقاً لذلك.
 ولتتأكد العروس من أنها ستحصل على النتيجة النهائية التي تريدها، يتعين عليها أن تطرح عدة أسئلة هامة على خبير أو خبيرة التجميل قبل موعد حفل الزفاف، لتقدّم إليها برنامجاً جمالياً مفصّلاً، يبدأ قبل الزفاف بأشهر،لتستفيد من كلّ النصائح الهامّة وهي:
- تعرفي على خبرتها :
تحققي من خبرة خبيرة التجميل وتاريخها في هذا المجال، واطلعي على صور تسريحات الشعر والماكياج الذي قامت بها للعرائس الأخريات، وأطلبي منها رؤية أعمالها من حفلات زفاف سابقة، وأطلبي أيضاً المشورة من صديقاتكِ أو قريباتكِ اللاتي تعاملن معها مسبقاً خلال التخطيط لحفلات زفافهن. 
 - كم ستكون التكلفة الإجمالية :
تأكدي من أنكِ تعرفين الأسعار المفصلة للماكياج والشعر على حدة، والتكلفة الإجمالية الخاصة بكل متطلباتكِ، وهل ستكون البروفا مشمولةً في التكلفة الإجمالية أم لا؟ علماً بأن العديد من خبراء الشعر والماكياج يطلبون أن تدفع العروس مقدماً من أجل حجز موعد.
- ما هي المنتجات والماركات التجارية التي يستخدمها :
إن كنت تعانين من حساسية الجلد، من الأفضل أن تعرفي ما هي المنتجات التي يستخدمها خبيرة التجميل والتي سيتم وضعها على وجهكِ، وإن لم تعجبكِ فإتفقي معها على أصطحاب ماكياجكِ الخاص معكِ يومها.
- هل تستطيع القدوم إلى منزلكِ أو مكان الزفاف :
إسألي خبيرة التجميل إن كان تقبل القدوم إلى منزلكِ ليقوم بتسريح شعركِ وماكياجكِ، وإن كان تقبل القدوم إلى الفندق أو مكان الزفاف لتعديله أو تغييره إن رغبتي بذلك، ولا تنسي سؤالها عن التكاليف الإضافية، فعادةً ما تطلب الخبيرة مبلغاً إضافياً إذا طلبتي منها الحضور إلى مكان حفل الزفاف أو المنزل.
- ما هي المدة التي يحتاجها للإنتهاء من الماكياج والشعر :
تأكدي من أنك تعرفين متى ينبغي أن تتواجدي في الصالون والوقت الذي ستكونين جاهزة فيه للمغادرة، قومي أيضاً بحجز أكثر من خبيرة شعر وماكياج، في حال كانت سترافقكِ والدتكِ وأخواتكِ أو قريباتكِ أو صديقاتكِ إلى نفس الصالون.
 - هل حجزت لديها عروس أخرى في يوم زفافك :
إحرصي على إخبار خبير الشعر والماكياج أنك تريدين إهتمامها الكامل في يوم زفافكِ، وإسأليها إن كانت غيركِ من العرائس قد حجزن عنده في نفس اليوم، لتنسيق المواعيد، وأطلبي حجز موعدكِ قبل 3 ساعات على الأقل من موعد خروجكِ من الصالون لتتجنبي أي تأخير في هذا اليوم الهام. 

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟