أجمل التسريحات المرفوعة للعروس الكلاسيكية ؟

لإطلالة كلاسيكية بإمتياز إعتمدي تسريحة الكعكة الملتفّة والناعمة التي تجمع شعرك بأسلوب فخم وراقٍ. تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها المنفوش قليلاً في أعلى الرأس والكعكة المنخفضة والصغيرة الحجم التي تضيف أناقة وشياكة إلى إطلالتك. لا تعتمدي مع هذه التسريحة أية أكسسوارات لتحافظي على أسلوبها الكلاسيكي  أو يمكنك إضافة الأكسسوارات الناعمة أيضاً كالنجوم الصغيرة أو حبات اللؤلؤ الناعمة التي ستبرز جمال ،خلي لمسة ملفتة ومميزة إلى تسريحتك الكلاسيكية وإعتمدي الضفيرة الناعمة والجانبية مع الكعكة المنخفضة.
إخترنا للعروس الكلاسيكية التي تبحث عن التسريحة المرفوعة إلى الأعلى أجمل اللمسات  التي تميزها في يوم زفافها ...
 فتتميز التسريحة المرفوعة بأناقة ملفتة للغاية تضفي على العروس جمالاً إستثنائياً... لكن هناك خمسة أمور  يجب أخذها في عين الإعتبار عن إختيار هذه التسريحة وهي :
- شكل الوجه :
يلعب شكل وجه العروس  دوراً اساسياً في اختيار التسريحة المناسبة، فإذا كان وجه العروس ضعيفاً ، فالشعر المرفوع الى الأعلى سيبرز ضعفه بطريقة واضحة ، كما سيبرز وجه   العروس العريض ، لذللك إذا أردت إعتماد التسريحة العالية عليك ان تثقي بجمال شكل وجهك.
- الأذنان :
على اذني العروس ان لا تكونا بارزتان... لأن التسريحة المرفوعة  تكشف بشكل واضح عن شكل الأذنين...
- تصميم الفستان :
لا يمكن  ان لا يكون هناك إنسجام بين التسريحة الكلاسيكية العالية وتصميم الفستان ،  فإذا كان الفستان عصري لا يمكنك أيتها العروس إعتماد هذه التسريحة الكلاسيكية والعكس صحيح.
- طول العريس :
إنتبهي أيتها العروس ، فالتسريحة العالية  تزيدك طولاً بالإضافة إلى الكعب العالي الذي تختارينه ، فإذا كنت على مستوى طول عريسك ننصحك بالإبتعاد عن هذه التسريحة.
- طبيعة الحفل :
لا تناسب هذه التسريحة حفلات الزفاف  في الهواء الطلق، فهي أكثر إنسجاماً مع الحفلات الكلاسيكية في الصالات  أو الفنادق .


Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟