أسرع وصفات لتكبير الصدر ؟

تكبير الثديين أمر ترغب فيه العديد من النساء , و بالنسبة للكثيرين فإن الثدي يرمز إلى الجمال ويزيد من أنوثة المرأة . في حين أن بعض النساء لديهم حجم ثدي كبير وطبيعي ويرغبن في تصغير حجم صدورهن . أن الثدي عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام . ويحدث تغييرات في نسيج الثدي خلال فترة البلوغ ، وخلال الدورة الشهرية ، وأثناء الحمل وبعد انقطاع الطمث .
فكل السيدات يسعنى للحصول على قوام مشدود، وجسم مثالي بكل مقاييس الجمال، ومن أهم اساسيات الجسم المثالي الصدر الممتلئ.
وتبحث الكثير من السيدات عن طرق لتكبير الصدر، حيث تلجأ الكثير منهن إلى الأدوية والتي قد تكون لها أعراض جانبية تضر بالجسم، لذلك سوف أقدم لكم اليوم وصفات طبيعية لتكبير الصدر:
- خلطة الحلبة والخميرة:
قومي بغلي الحلبة في الماء حتى تتحول الى خليط سميك واتركيها حتى تبرد ثم أضيفي 4 ملاعق من الخميرة وملعقة من العسل وقلبيهم جيداً ثم استخدمي الخليط على الصدر كل يوم لفترة قصيرة مع التدليك.
- زيت جنين القمح :
قومي بتدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائرية لمدة 10 دقائق .استخدام هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر .
- بذور الشمر :
بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات تناول بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي . * الطريقة :
تسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر , ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد  , ثم إستخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين .
- شاي الشمر :
يمكن أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا
 طريقة التحضير :
اضافة ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفى و عشبة شعبية تستخدم لتكبير الثدي , حيث انه يوفر للثدي المغذيات النباتية والأحماض الدهنية التي تحفز تطور أنسجة الثدي ، وبالتالي يحسن مظهر و حجم الثدي .
- البلميط المنشاري :
البلميط المنشاري متاح بسهولة في السوق على شكل كبسولات تؤخذ عن طريق الفم ، أو أقراص أو شاي .
الطريقة :
شرب 2-3 أكواب من شاي البلميط المنشاري يوميا لمدة بضعة أشهر .
إذا تم أخذ المكملات الغذائية يتم البدأ بجرعة 160 ملغ مرتين يوميا . ولتحديد الجرعة المناسبة يجب إستشارة الطبيب .
- البرسيم الأحمر :
يحتوي البرسيم الأحمر على أربعة انواع من الاستروجين النباتي الذي يعتقد أنه يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . إقرأي هنا المزيد عن تكبير الثدي
الطريقة :
إضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر المجففه لكوب واحد من الماء الساخن , وتركه لمدة 30 دقيقة ثم يصفى ويشرب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
اتباع هذا العلاج لبضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة .
- نبات البوريريا :
وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن نبات البوريريا يمكن أن يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة , لأنه يحتوي على الاستروجين النباتي التي تساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة ، الأمر الذي يؤدي إلى  زيادة صحة وحجم الثديين .
الطريقة :
يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعية ، والمواد الهلامية ، والصابون أو على شكل كبسولات او أقراص تؤخذ عن طريق الفم .
الجرعة الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبة للمنتجات الموضعية ، تستخدم على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق , وينبغي أن يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟