ماسك الإسترخاء والنضارة ؟

للحصول على بشرة جذابة ونضرة وبيضاء اليك هذا المقال ، يمكنك الإستغناء تماماً عن منتجات التجميل إذا كنتِ تريدين لبشرتك الجمال والنضارة والبياض .. بأفضل الطرق المنزلية الطبيعية ، فكل منتجات التجميل بلا إستثناء تصنع من مواد بترولية وكيميائية تضر بالبشرة ضرراً خطيراً ولا يمكن أن تكون علاج أبداً .. لكنها صنعت للجمال المؤقت ، و فى هذا المقال ستجدين الطريقة المثالية للحفاظ على البشرة وعلى جمالها و نضارتها بدون أي أخطار أو آثار جانبية ..
- المرحلة الأولى :
قبل عمل أى ماسك للبشرة يجب أن يكون الوجه نظيفاً والرقبة أيضاً والنظافة عن طريق الماء العذب فقط .. ويجب أن تكون البشرة خالياً تماماً من منتجات التجميل مثل الكريمات والمكياج .. بإختصار يمكنك تنظيف البشرة بالصابون العادى والماء فقط حتى لو أصبحت البشرة جافة .. فلدينا العلاج الأمثل لكل أنواع البشرة .. وإذا كنت ترغبين فى تفتيح المسام فعليك بعمل حمام بخار للوجه .. حتى تستفيد البشرة من الفيتامينات والمواد الغذائية التي ستضعيها عليها .
قناع لبياض و نضارة البشرة  :
بعد نهار طويل ومرهق من العمل خارج المنزل لا بد أن بشرتك سيدتي تعاني من الإرهاق والتعب، إستخدمي لها القناع التالي وأتركيها تشعر بالإنتعاش و الإسترخاء.
- المكونات :
* خميرة البيرة
* ماء ورد بارد
طريقة التحضير :
إمزجي الخميرة حوالي ملعقتين واتركيها ترتفع قليلاً مع ماء الورد، ادهني وجهك بها مدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟