إليكِ غدع وأسرار للعناية ببشرتكِ في الصيف ؟

عند حلول فصل الصيف، تحتاجين لإعتماد بعض التغييرات و الخطوات خلال روتينك اليومي الخاص للعناية بالبشرة. حيث أن التغيرات الجوية و إرتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس الحارقة، تحتاج البشرة لبعض الحماية والترطيب لتجنب أثار الصيف وتلف البشرة.
لهذا اليوم جمعت لك بعض الأسرار و الخدع الجمالية المجربة من خلال هذا المقال لصيف منعش دون أضرار على جمالك لتستمتعي بموسم العطلات دون قلق و مضهر جميل .
- إستخدمي الفازلين لرموشك :
قبل الذهاب للسباحة في البحر أو حمام السباحة، ضعي طبقة من الفازلين على رموشك بإستخدام فرشاة الماسكارا القديمة. سيساعد ذلك على حماية رموشك من التلف، كما يضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة أكثر طولًا.
- بودرة الأطفال لتنظيف الشعر :
للحفاظ على نظافة الشعر وفروة الرأس والتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة، استخدمي بودرة الأطفال. انثري القليل من بودرة الأطفال على فروة رأسك مع تمشيط الشعر جيدًا، فيساعد ذلك على امتصاص الزيوت الزائدة، كما يمنح شعرك رائحة مميزة.
- فرشاة الأسنان للتحكم في تجعد الشعر :
إن كنت تواجهين مشكلة تجعد الشعر مع إرتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة خلال الصيف، لا تقلقي. إليكِ تلك الخدعة البسيطة لنتائج مثالية، قومي برش القليل من سبراي الشعر على فرشاة الأسنان. ثم مرريها برفق على نهايات الشعر، ولا تنسي تمريرها على خط الشعر وفوق الأذن لضمان تجنب تجعد الشعر وهيشانه.
- حليب الماغنسيوم بديلًا للبرايمر :
إن كنت تعانين من مشكلة ذوبان المكياج في فصل الصيف، إستخدمي حليب الماغنسيوم كبرايمر، خاصةً للبشرة الدهنية. بعد وضع الكريم المرطب، ضعي القليل من حليب الماغنسيوم على بشرتك قبل تطبيق كريم الأساس للحصول على أساس ناعم وسلس لبشرتك.
- المناديل الورقية للتحكم في لمعان البشرة :
للتغلب على مشكلة لمعان البشرة خلال الصيف، خاصةً للبشرة الدهنية، استخدمي المناديل الورقية لتجفيف البشرة والتخلص من العرق الزائد والإفرازات الدهنية. استخدمي المناديل الورقية للضغط على البشرة برفق كي تمتص الزيوت الزائدة على البشرة وتمنحك مكياج أكثر ثباتًا.
- إستخدمي البلاش الكريمي :
خلال الأيام شديدة الحرارة، قد تتعرض أنواع البلاش البودرة للتكتلات، مما قد يتلف إطلالتك. لذلك، إستبدلي تلك الأنواع بتركيبة البلاش الكريمي. وزعي القليل من البلاش الكريمي على منطقة الخدين بإستخدام أطراف الأصابع للحصول على إطلالة متقنة ومكياج مثالي. 

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟