إحذري إستخدام الكرياتين قد يعرضك للإصابة بالسرطان ؟

علاج الشعر بالكرياتين يعد أسلوبًا جديدًا بدأ إستخدامه في صالونات التجميل وعيادات العناية بالشعر لنتائجه الرائعة والسريعة.
ولكن لعلاج الشعر والعناية به بالكرياتين آثار جانبية لا يمكن الإستهانة بها.
و في هذه المقالة أقدم لكِ الآثار الجانبية لإستخدام الكرياتين في علاج مشكلات الشعر لتتعرفي عليها لتحددي قرارك بإستخدامه أو التخلي عنه أو إستخدام طرق طبيعية أخرى للعناية بالشعر .
- الأمراض :
أثبتت الدراسات العلمية أن إستخدام الكرياتين قد يعرض للإصابة بالأمراض الخطيرة كالسرطانات نتيجة إحتواء الكرياتين على مادة الفورمالدهيد الكيماوية، لذلك إحرصي على عدم إستخدام الكرياتين للعناية بشعرك وإستبدليه بمستحضرات أخرى طبيعية للوقاية من الإصابة بالأمراض الخطيرة.
- ضعف الشعر :
ستخدام الكرياتين بصفة مستمرة يؤدي إلى إصابة الشعر بعدة مشكلات نتيجة ضعف الشعر وعدم تغذيته بالعناصر التي يحتاجه، فقد يصل الأمر إلى تساقط الشعر نتيجة تكرار استخدام الكرياتين، لذلك احرصي على استخدام بدائل طبيعية للكرياتين لحماية شعرك من التلف والتساقط.
- غسل الشعر :
عليكِ بعدم غسل الشعر بعد القيام بعلاج الشعر باستخدام الكرياتين لمدة 72 ساعة حتى تضمني الحصول على نتائج فعالة وحتى لا تضري بصحة شعرك.
- الحساسية :
أحدى أهم الآثار الجانبية لاستخدام الكرياتين في العناية بالشعر وعلاج مشكلاته هي الإصابة بالحساسية والتهابات البشرة والعينين، وتنتج هذه المشكلة عن استخدام الكرياتين لعلاج الشعر في صالون به مشكلة بالتهوية فملامسة الكرياتين للبشرة يصيبها بالالتهابات والحساسية.


Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟