7 أطعمة تحفز الرغبة الجنسية لدى الزوجين ؟

كثير من الرجال يعانون من مشكلات في علاقتهم الجنسية كضعف الإنتصاب و سرعة القذف و قلة الرغبة في ممارسة الجنس, يرجع ذلك إلى وجود عوامل معظمها سوء التغذية و الذي يسبب الضعف العام ، و إتباع نظام غذائي غني بالزنك، ومجموعة فيتامينات B والأحماض الدهنية الأساسية، يحفز إنتاج الهرمونات الجنسية ويزيد من فرص الإخصاب والحمل ، فإن كنت واحدا من هؤلاء الرجال فاقرأ هذا الموضوع الذى أقدم لك فيه على أهم أطعمة لك ولشريكة حياتك، للتمتع بحياة زوجية أفضل.
- المأكولات البحرية :
هناك أنواع من المأكولات البحرية يمكن أن تكون بمثابة المنشطات، ومن أهمّ هذه الأسماك السلمون البري، كما يحتوي المحار على مكونات غذائية أثبتت الدراسات أنها تثير الشهوة، وقد إستخدم كعلاج للضعف الجنسي على مرّ التاريخ ، المحار من الأطعمة التي تعتبر مصدر جيد لعنصر الزنك. ويعتبر الزنك واحد من العناصر الغذائية الرئيسية المشاركة في إنتاج هرمون التستوستيرون، وإنتاج الحيوانات المنوية وتحسين الصحة الإنجابية.
- اللوز :
اللوز مصدر ممتاز لأحماض أوميجا-3 الدهنية. وتعتبر هذه الأحماض الصحية عنصر رئيسي لإنتاج هرمون التستوستيرون، وزيادة الخصوبة وتحفيز الرغبة الجنسية. الثوم :يعتبر الثوم أفضل مضاد حيوى طبيعى بالاضافة الى ذلك فهو يفيد جدا فى زيادة القدرة الجنسية حيث يعمل على زيادة تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية مما يزيد من قوة و مدة الانتصاب .
- الموز :
الموز من الفواكه الغنية بفيتامينات B والبوتاسيوم. وهما عنصران لا بد من تواجدهما في الجسم لإنتاج الهرمونات الجنسية اللازمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.
- الأفوكادو :
الافوكادو معروف بفوائده الغذائية والجمالية التي لا تحصى. كما انه يحتوي على حامض الفوليك، فيتامين B6، البوتاسيوم، وكلها عناصر لازمة لزيادة انتاج هرمون الذكورة وتعزيز الرغبة الجنسية.
- الجنسنج :
يزيد من مستوى هرمون التستوستيرون فى الدم ,فهو يحتوى على أحماض دهنية هامة كـ”اوميجا 3 و اوميجا 6 ” اللازمة لانتاج الهرمونات الجنسية , يعتبر الجنسنج من المقويات الجنسية القوية حيث يدخل فى تكوين معظم مشروبات الطاقة لقدرته الكبيرة فى مد الجسم بالطاقة .
- بذور اليقطين او القرع العسلي :
بذور القرع العسلي غنية بالزنك وأحماض أوميجا-3 الدهنية. وكلاهما من العناصر الغذائية الحيوية اللازمة لإنتاج هرمون التستوستيرون، وتحسين الصحة الإنجابية.
- الشوكولاته :
من المعرف أن الشوكولاته تزيد رغبة المرأة فى ممارسة الجنس و كذلك الرجل لاحتواءها على مواد كيميائية محفزة كـ”فينيل ميثيل امين ” الذى يزيد المشاعر و القدرة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية.

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟