وصفات مدهشة لإزالة الشعر الزائد من الجسم دون النمو مرةً أخرى ؟

الشعر الزائد يعد من المشاكل التي تحرج السيدات و الفتيات،  فالبعض يعتقدن أن هذا الأمر ليس له حل جذري ولكن مع هذه الوصفات الرائعة التي سأقدمها لك ستخلصك من الشعر الزائد نهائيا ، من أهم أسباب نمو الشعر الزائد يرجع إلى العديد من العوامل ومن أهمها عامل الوراثة أو إختﻻل في عمل الهرمونات في الجسم أو  تناول بعض الأدوية التي تزيد من نمو الشعر ، و تعتبر الوصفات الطبيعية الأفضل و الأنسب لإزالة الشعر الزائد لدى العديد من النساء فهي تعطي نتائج ملحوظة بأقل تكلفة و أكثر أماناً و صحية ، لذلك أنصحك بالمحافظة على إستمرار إستخدام هذه الوصفات الطبيعية و جعلها ضمن روتينك الأسبوعي لأفضل النتائج ؟
- النشاء و عصير الحامض الطازج :
المكونات :
* ملعقة كبيرة من النشاء
* ملعقة صغيرة من عصير الحامض الطازج
تخلط هذه المقادير ثم توضع على مناطق الشعر الزائد و أيضاً على الوجه لمدة 20 دقيقة ، وبعدها تفرك البشرة جيداً وبنعومة و تغسل بالماء الدافئ .
هذه الوصفة رائعة للتخلص من الشعر الزائد على الوجه و تعمل أيضاً على تضيق مسام الواسعة .
- الزنجبيل الطازج :
بعد إزالة الشعر من الجسم قومي بفركه بقطعة من الزنجبيل الطازج بحركات دائرية وتركه على الجلد لمدة 3 ساعات على الأقل ، ثم قومي بغسل الجسم بالماء الفاتر .
كرري هذه الطريقة بعد كل مرة تزيلي الشعر الزائد و ستﻻحظين في بطئ نمو الشعر.
يعتبر الزنجبيل من المواد الطبيعية التي تعمل على تقليل نمو الشعر من جديد.
- السكر البني :
المكونات :
* ملعقة كبيرة من عصير الليمون
* 3 مﻻعق من السكر البني
* ملعقة صغيرة من ماء الورد
إمزجي كل المكونات مع بعض جيداً وضعي كل الخليط على مناطق نمو الشعر مع التدليك و الفرك جيداً ، وبعدها قومي بغسل بالماء الدافئ.
كرري هذه العملية مرتين كل أسبوع ، فهي تعمل على إزالة الشعر الزائد نهائياً ،أما عصير الليمون يساعد في تفتيح البشرة و قابض للمسام الواسعة والسكر البني يساعد أيضاً على التخلص من الشعر الزائد تماماً .
- العسل و الليمون :
المكونات :
* ملعقتين كبيرتين من العسل النحل الطبيعي
* ملعقة صغيرة من عصير الليمون
تخلط هذه المكونات ثم توضع فوق النار لمدة دقيقتين وعندما تبرد ضعي كل المزيج على كل مناطق الشعر الزائد مع التدليك بلطف ، ويترك على الجلد لمدة 25 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ .
كرري هذه الوصفة ثﻻث مرات أسبوعياً لمدة شهر و نصف و بعدها قومي بإستمرار على هذه الوصفة مرة كل أسبوع حتى تتخلصي تماماً من الشعر الزائد .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟