تعرفي على بعض الأطعمة لتجنبها قبل يوم الزفاف ؟

تعانين من أصعب مرحلة في حياتك خﻻل تحضيرات ليوم المميز لك وهو ليلة زفافك ،و من أهم هذه التحضرات التي تسبب لك القلق هي نوعية الأطعمة التي يجب تجنبها لتحافظ على جسم رشيق و جذاب ، لذلك سأقدم لك هذه الﻻئحة بالأطعمة التي عليك تجنبها قبل ليلة الزفاف ، لكي ترتدي الفستان بكل ثقة دون الشعور بالقلق ؟
- الألبان ومشتقاته :
*عليك التخفيف من تناول الحليب و مشتقاته خاصةً قبل ليلة الزفاف بأسبوع على الأقل ، فكثرة تناولها تسبب العديد من المشاكل التي تزيد من إحساسك بالتوتر و القلق ، فمن أهم هذه المشاكل هي إضطرابات في المعدة تسبب صعوبة الهضم الﻻكتوز و إمتصاص جزئياته في الجسم.
- الملح و الأطعمة المليئة بالبهارات :
* هذه الأنواع من الأطعمة تسبب التوتر للعروس في يوم زفافها فعليك تجنب أكل هذه الأطعمة التي تحتوي على جميع أنواع البهارات و خاصةً الأنواع الحارة فهي تسبب  في حرقان المعدة و أيضاً عند تناول الأطعمة التي تحتوي على كمية من الملح التي تؤدي إلى إنتفخات في أنحاء حسمك من أهمها قدميك ، لهذا يجب الحذر من نوعية الأطعمة التي تحتوي على الملح .
- النشويات :
* تؤدي الأطعمة الغنية بالنشويات إلى ظهور بطن زائد وكذلك تسبب إنتفاخ في منطقة البطن و من أهم هذه الأطعمة هي المكرونة و الخبز الأبيض و الأرز و العجين و البطاطا ، يمكن تناول خبز الشوفان أو خبز القمح الكامل عوضاً من خبز الأبيض .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟