تعرفي على فواكه منشطة جنسياً للنساء و الرجال ؟

كل النساء يرغبن في التمتع ببشرة نضرة و صحية و شعر جميل لذلك يكثرن من تناول الفواكه لتمتع بكل هذه المميزات
و لها فوائد لصحة جنسية سليمة ، تعتبر الفواكه منشطات جنسية للرجل و المرأة.
سأقدم لك بعض الفواكه التي تسهل كل مشاكل الزوجية ؟ 
- فاكهة البلح :
* يحتوي البلح على نسبة عالية من الفسفور و الفيتامينات و يعد مقويا للكبد و يزيد من قدرة على المعاشرة الجنسية بشكلٍ صحي ، البلح من أكثر الثمار تغذية للجسم فهو مقوي للعضﻻت و يؤخر عﻻمات الشيخوخة المبكرة.
- فاكهة البطيخ :
* مكونات فاكهة البطيخ نفس تأثير أقراص " الفياغرا " فتناول شطيرتين من البطيخ كفيلة بقرص فياغرا ،  فهي
يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب .
- فاكهة الأناناس :
* يحتوي الأناناس على كمية كبيرة من السكريات و الفيتامينات و البروتينات التي تساعد في هضم أثقل الأطعمة على المعدة و ذلك نتيجة إحتوائه على مادة البروميلين ، فقد أثبتت الدراسات أن الأناناس ينشط القدرات الجنسية عند الرجل بشكلٍ ممتاز .
- فاكهة العنب :
* العنب يساعد الشخص على التخلص من القلق و المخاوف التي تفسد العملية الجنسية ، فهو يعتبر منشطا جنسياً طبيعياً يعمل في تنقية الدم من الرواسب الضارة و يزيد من تعزيز كفتءة الأعصاب في الإستجابة المؤثرات .
- فاكهة البرتقال :
* يساعد البرتقال في إرتفاع عدد و حركة الحيوانات المنوية بشكلٍ جيد ، بالنسبة للمرأة فهو يزيد من مناعتها و قدرة البويضة على إستقبال الحيوانات المنوية ، البرتقال مصدر أساسي لفيتامين C فقد أظهرت الأبحاث أن من ﻻ يتناول فيتامين C بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة حركة الحيونات المنوية لديه .
- فاكهة التوت :
* ينصح الخبراء التغذية بشرب عصير التوت أو بتناول التوت الطازج 4 مرات أسبوعيا على الأقل ، يعد من الفواكه الطبيعية التي تساعد في عﻻج مشكلة الإنتصاب عند الرجل ، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان و التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي .
- فاكهة الرمان :
* يحتوي الرومان على مواد مضادة للأكسدة الذي يساعد على عﻻج العجز الجنسي عند الرجال و أيضاً يحمي من أمراض القلب و السرطان .
- فاكهة الفراولة :
* يحافظ على التستسرون و العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية ويساعد أيضاً على تجهيز و تهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس بشكلٍ أسرع ، لاحتوائها على كميات كبيرة من الزنك في بذورها .
- فاكهة الموز :
* يحتوي الموز على ألياف تساعد في إشباع المعدة بشكلٍ سريع و بأقل كميات من الطعام دون أن يسبب أي تخمة ، فهو يحفز الجهاز العصبي و يساعد على الإسترخاء البدني و المعوي ويزيد من التركيز الرجل عند ممارسة العﻻقة الجنسية  .
- فاكهة الطماطم :
* أثبتت دراسة طبية جديدة أن الطماطم تزيد من خصوبة الرجل بسبب احتوائه على مادة " الﻻيكوبين " و أيضاً تزيد من عدد الحيونات المنوية بنسبة 70% فقد أكدت هذه الدراسة على تأثير الطماطم الفعال على الخصوبة  .
- فاكهة الأغوكادو :
* تساعد الأفوكادو  على القدرة الجنسية كما يرفع حرارة الجسم و يحفز الأعضاء ما يقوي الرغبة ، فهو يحتوي على كمية عالية من المعادن و الدهون المفيدة لصحة القلب .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟