تعلّمي أفضل تسريحة سهلة للشعر المجعّد ؟

لا شكّ أنّ للشعر المجعّد له سحره الخاصّ، إلّا أنّه وفي معظم الأحيان يتسبّب بالإزعاج لصاحبته للمظهر الخشن وغير المرتب الذي يعطيه.
فإن كنتِ تبحثين عن حلّ سريع للمناسبات يحوّل إطلالتكِ إلى أنيقة في دقائق دون تعريض شعركِ للحرارة المضرّة، اجابتكِ هي حتماً مع هذه التسريحة المرفوعة السهلة والناعمة. فإذا كنت سيدتي تملكين شعراً ذو طبيعة مجعدة فعليك معرفة قيمة ما تملكين من جمال فالشعر المجعد يعتبر خاصية جمالية فريدة يضفي لطلتك التألق والتميز فهو يمنح درجة عالية من الجاذبية والسحر والأنوثة ويرمز أيضا إلى الطبيعة والعفوية.
ونلاحظ العديد من النساء وخاصة النجمات اتخذن من الشعر المجعد تسريحة دائمة لشعرهن في كل مناسباتها وخير مثال على ذلك النجمة الإستعراضية اللبنانية ميريام فارس الذي أعطاها سحر وتميز وتألق إضافي.
إليكِ نصائح للحفاظ على جمال تموجات شعرك المجعد و أجمل تسريحات الشعر الملائمة لشعرك والتي تظهر جمال وسحر شعرك المجعد :
- الشعر المجعد كغيره من أنواع الشعر يحتاج الى عناية خاصة لكي تحافظي عليه من الجفاف فاحرصي سيدتي أن تتفادي إستعمال مثبتات الشعر بكثرة ويفضل دائما إستعمال البلسم قبل غسل شعرك بالشامبو.
وإحرصي على لف شعرك مباشرة بعد الإستحمام لتحافظي على شكله وتموجه وأكثري من الوصفات الطبيعية والزيوت التي تحافظ على رونق شعرك وتألقه لكي يبقى دائما بصحة جيدة وبمظهر يخطف الانظار.
- الشعر القصير المجعد :
الشعر المجعد القصير يوحي بالكلاسيكية ويعطي إنطباع عن الواقعية والنضوج لدى المرأة ويناسب هذا الشعر الملابس ذات الألوان الداكنة مع استعمال مكياج هادئ وناعم ، ولكسر الروتين في هذه التسريحة يفضل استعمال إكسسوارات تكمل مظهرك الجذاب وتعطيك مظهر عصري بجانب مظهرك الكلاسيكي لتحصلي على مظهر كامل الأناقة.
- الشعر المجعد الطويل :
ترك الشعر المجعد الطويل كما هو يعتبر تسريحه رائعة لأنها تبرز جمال شعرك وإنسيابه العفوي وتعتبر تسريحة سهلة لا تحتاج الى وقت كبير لتنفيذها ويمكنك اعتمادها في العديد من الأحداث ونشاطاتك اليومية ولزيادك جمالك يمكنك ادخال بعض الأكسسوارت لتحصلي على مظهر متألق وجذاب.
- الشعر المموج السلس :
الشعر المموج يناسب المرأة العملية التي تحتاج أن تظهر بشكل يبرز أناقتها داخل العمل الشيء الذي يعزز ثقتها بنفسها ويخفي تبعات العمل من توتر وضغط لذا فهو تسريحة جد مناسبة للعمل التي تبرز الجانب الفكري والمهني لدى المرأة.
- الشعر المجعد المربوط :
الشعر المربوط من أكثر تسريحات الشعر المشهورة عند جميع النساء ويمكن استخدام هذه التسريحة مع الشعر المجعد فهي تسريحة تليق بجميع مناسباتك سيدتي دون استثناء ويمكنك ربط شعرك المجعد على طريقة ذيل الحصان من خلال ربطه من الخلف أو يمكنك عمل الجدائل و الضفائر في شعرك وربطهم وبذلك تحصلي على مظهر عصري وجذاب.
- الشعر المجعد المرفوع :
تصفيف الشعر المجعد ورفعه للأعلى من التسريحات الجد مناسب لسهراتك الليلة أو حفلات الزفاف حيت يكفي ان ترفعي نهاية الشعر للأعلى مع اضافة خصلات الشعر المنسدلة على الكتفين فهذا كفيل بمنحك الأناقة والإثارة لأرقى المناسبات.
- الشعر المجعد بشكل كبير  :
يناسب الشعر المجعد بشكل كبير الملابس الملونة مع الإكسسوارات وخاصة اكسسوارات الشعر كالمشابك المشكلة  كالتي على شكل زهرة فهو يضفي لمسة انثوية طاغية وجمال على مظهرك.
- نصيحة :
بذلك نكون قد قدمنا لك سيدتي أجمل تسريحات الشعر التي تليق بشعرك المجعد وتناسبك في مختلف مناسباتك وتذكري سيدتي إذا أردت الحصول على شعر جذاب عليك باختيار التسريحة المناسبة بالإضافة إلى الإهتمام بشعرك المجعد لأنه يحتاج الى عناية خاصة كما ذكرنا سابقا.



Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟