الخميرة لبشرة خالية من العيوب ؟

الخميرة لها فوائد كثيرة على البشرة حتى قمت بتجربتها بنفسي. حقا قناع الخميرة يعمل على شد الوجه ويزيد من نضارته. يساعد قناع الخميرة على التخلص من الحبوب، كما تحتوي الخميرة على فيتامين ب وتكافح الشيخوخة والخطوط الرفيعة المبكرة. إن كنت ترغبين في التمتع ببشرة نضرة وإشراقة طبيعية، إليك ثلاث خلطات مختلفة لعمل قناع الخميرة للعناية ببشرتك.
- قناع الخميرة لتنظيف البشرة :
إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة على كوب من الماء وقلبيها جيداً حتى تتجانس ، ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه 15 دقيقة. لا تقلقي إذا شعرت بأن الخميرة تجف على بشرتك لأنها بذلك تمتص الشوائب والغبار منها بعدها أشطفي قناع الخميرة بالماء الدافئ ثمّ بالماء البارد.
- قناع الخميرة للتخلص من الحبوب :
أضيفي ملعقة كبيرة من العسل الأبيض والليمون والخميرة مع ثلاثة ملاعق كبيرة من الماء الدافئ وقلبي جيدا حتى تظهر رغوة ثم ضعي القناع على وجهك بالكامل ما عدا منطقة العين، وانتظري حتى يجف بعدها مرري بقطنة مبللة بعصير الليمون وامسحي بها وجهك، بعد تنظيفه بالماء الدافئ ثم اشطفيه بالماء البارد ، كرري هذه الخطوات كل يوم وستلاحظين اختفاء البثور بشكل نهائي من وجهك.
- قناع الخميرة لتبييض البشرة :
قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة إلى الحليب وماء الورد واخلطيهم جيدا، ثم ضعيهم على وجهك لمدة 20دقيقة. أشطفي وجهك بالماء الدافئ.




Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟