نصائح ذهبية لتكوني متألقة في يوم عرسك ؟

عند إقتراب موعد زفافكِ، تكوني غارقة في تجهيز وإعداد تفاصيل ليلة الزفافة، إذ أن الرتوش واللمسات النهائية يكون لها أهمية قصوى في إبراز تألق وجمال العروس لذا أقدم لكِ هذه النصائح الهامة التي تساعد على ظهورك في حفل زفافك بصورة عصرية وجذابة :
* إختاري الحذاء باللون السكري أو الذهبي المطفي ليتماشى مع فستانك وإبتعدي عن الألوان الصارخة، كما يجب أن يكون الحذاء مريح لكِ.
* قومي بعمل بعض التمرينات لمنطقة الخصر، حيث يبقى الخصر من المناطق الهامة للعروس وذلك سواءً كان الفستان بقصة مستقيمة وناعمة أو بتنورة فخمة مستديرة.
* إهتمي بالمجوهرات التي توضع على الفستان، سواء كانت على شكل لؤلؤ أو أحجار الكريستال أو من نفس القماش على شكل ورود، فتفاصيل الفستان تغني عن أي مجوهرات أخرى يمكن أن تتضارب معه.
* إختاري طرحة فستانك بعناية، فيجب أن تتوازن الطرحة بين البساطة والفخامة كما يمكنك إختيارها بعناية ورومانسية لتضفي جمالاً على فستانك.
* إختاري اللون المفضل لكِ في فساتين الأفراح، فموضة ألوان فساتين الزفاف قد تغيرت وأصبحت تشمل: اللون السكري والعاجي والوردي الخفيف والفضي والذهبي.
* قومي بإختيار أقمشة مناسبة لفستان زفافك حتى لا يظهر امتلاء أو نحافة أي منطقة في جسمك أكثر من اللازم، كما يمكنك تخفيف صرامة القماش بإستعمال بعض الأقمشة الأخرى، مثل: الدانتيل والشيفون والأورجنزا.
* تجنبي إرتداء طقم كامل من المجوهرات فمن شأن ذلك إعطائك المزيد والمزيد من البريق، يمكن الإكتفاء فقط بإرتداء أقراط أذن كبيرة تضفي التألق المطلوب على بشرتك.
* إهتمي بفستانك من الخلف لأنك ستتحركين وستديرين ظهرك لضيوفك، لهذا يجب اختيار تفاصيل مميزة لظهر الفستان.


Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟