تخلصي من بقع السوداء في الوجه ؟

البقع السوداء في الوجه من أكثر الأشياء المزعجة التى قد توجهها ، يمكن أن يكون سبب البقع السوداء على الوجه من التعرض الكثير  لأشعة الشمس، ومن الإجهاد، وقلة العناية بالبشرة ، و تظهر البقع البنية الداكنة عموما على المناطق  المكشوفة من الجلد مثل الوجه والظهر والرقبة والصدر واليدين، والساقين ، البقع البنية أو السوداء نتيجة لزيادة تصبغ الجلد الناتجة عن تلف بعض أنسجته ، يمكن إزالة هذه البقع عن طريق كثير من الطرق والعلاجات وجد العديد من كريمات تفتيح البشرة المتوفرة في السوق لإزالة البقع السوداء على الوجه ، يمكنك أن تختار من بينها المناسب لبشرتك وكثير منها مكون من مكونات طبيعية .
وقد جمعت لك هنا أفضل  النصائح المفيدة فى إزالة بقع الجلد ، جربيها فلن تكلفك الكثير وهي علاجات منزلية وستحصل على نتيجة مرضية بإذن الله :
- عصير الجزر وعصير الأناناس :
قومي بصنع خليطا من عصير الجز والأناناس معا وضعه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطف الوجه بالماء البارد فهى فعالة جدا للتخلص من البقع .
- زيت جوز الهند :
أحد أفضل الزيوت المفيدة للتخلص من البقع الداكنة ، استخدمه بشكل يومى للوقاية من أشعة الشمس الضارة ، وهو يساعد على تأخر ظهور التجاعيد .
2- الزيوت التى تحتوى على فيتامين E:
فيتامين E يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من البقع الداكنة على الجلد.
- قشر البرتقال :
يمكنك أن تصنع ماسك للوجه  من اللبن الزبادي وقشر البرتقال المجفف وتضعها على الوجه فهى  فعالة في إزالة البقع الداكنة على الوجه.
البقع السوداء .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟