مكياج العروسة حسب شخصيتها ؟

إختيار مكياج العروس لا يتوقف فقط على نوع وشكل فستان الزفاف والطرحة، بل يحدده أيضا شخصيتها، فماكياج العروسة ذات الشخصية الهادئة يختلف إلى حد كبير عن ماكياج العروس المودرن أو بما تسمى العروس العصرية ؟
- ماكياج العروس المودرن أو العصرية :
الشخصية المودرن تحب إتباع أحدث خطوط الموضة في كل شيء، ولن يكون ذلك غريباً بالطبع في ماكياجها يوم العرس، وعن ماكياج هذه الشخصية ،أنها شخصية يناسبها الماكياج الصارخ الجريء، وتفضل إستخدام ألوان ظل الجفون القوية مثل الأسود والبني، والموف الغامق بدرجاته. أما بالنسبة لرسمة العين، فيناسبها العيون المدخنة "السموكي"مع إستخدام الماسكرا بكثافة ،وأحيانا الرموش الصناعية ، لإعطاء الرموش مظهرا كثيفا وطويلا.
أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه فيفضل إستخدام الألوان القوية أيضا، كالأحمر، والفوشيا، مع إستعمال ملمع الشفاه بكثافة.
ماكياج العروس الكلاسيكية الهادئة
إن العروس ذات الشخصية الكلاسيكية تتميز بأنها لا تحب المبالغة في وضع مساحيق التجميل حتى في العرس، لذلك تختار العروس الكلاسيكية ألوان ظل الجفون الفاتحة البسيطة مثل الروز والموف والبيج، وبالنسبة لرسمة العين لا تميل العروس الكلاسيكية لماكياج العين الصارخ، بل تحب الماكياج الرقيق الذي يتكون غالباً من لون واحد فاتح على الجفن، مع إختيار اللون الأخضر أو الأزرق أو الفضي لرسم العين من الداخل، وطبعا لا غنى عن إستخدام الماسكرا والكحل لكن دون مبالغة.
و أنصح العروسة الكلاسيكية بأن تختار ألوان أحمر الشفاه الهادئة التي تناسب العروس صاحبة البشرة الفاتحة أو الخمرية، بحيث تكون ألوان أحمر الشفاه متناسقة مع ألوان ظل العيون التي إختارتها العروس. يبقى بعد ذلك إستخدام ملمع الشفايف المناسب لإضفاء اللمعان الهادئ على الشفايف.

- نصيحة :
يجب أن تعرفي شخصيتك إلى أي نوع تنتمين أنت؟ هل تحبين المبالغة في المكياج أم المكياج الطبيعي حتى تتميز بأحلى طلة يوم عرسك .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟