نصائح تساعد على تسمين الوجه خﻻل فترة قصيرة ؟

رغم الوزن المثالي أو حتى قوام ممتلئ ، تشكو العديد من السيدات و الفتيات من نحافة الوجه ، فهذه المشكلة ترجع إلى أسباب عديدة منها الإرهاق و تناول الغذاء الغير صحي و قلة النوم .
لهذا سأقدم لك أهم الأغذية التي تساعدك على إمتﻻء الوجه خﻻل في وقت قصير ؟ إحصلي على وجه ممتلئ يشع إشراقا و حيوية بتنويع غذائك بهذه الأطعمة الرائعة المفعول و الصحية التي سأقدمها لك لتستفيد منها ؟
- أهم النصائح لتسمين الوجه بطريقة صحية و طبيعية :
* ممارسة الرياضة :
- لتنشيط الدورة الدموية بشكلٍ سريع و تحفيز الدم على نقل المغذيات إلى بشرتك عليك برياضة المشي يومياً لمدة نصف ساعة على الأقل .
* عصير البرتقال و خميرة البيرة :
- بعد الأكل بساعة و نصف بتناول كوب من عصير البرتقال الطازج مع ثﻻث حبات من خميرة البيرة ، فالبرتقال يأمن لك فيتامين C و يقوم بتنشيط الكوﻻجين بشكلٍ سريع  ، أما خميرة البيرة تحتوي على على جميع فيتامينات"ب " و هي فعالة جداً للتخلص من نحافة الوجه و أيضاً تمنح البشرة نقاء وصفاء رائع وكذلك تحارب و تكافح التجاعيد .
* العسل الأسود الطبيعي :
- العسل الأسود له مفعول قوي و رائع لإيصال الفيتامينات بسرعة إلى البشرة، كما يجعل للوجه متوردا و مشرقاً و أيضاً يمنع ظهور التجاعيد ويعالج مشاكل البشرة ، عند تناول ملعقة و نصف من العسل الأسود يومياً لمدة شهر ونصف ستستفيدي من كل هذه المميزات .
* بذور السمسم :
- اثبتت العديد من الدراسات أن السمسم فعالة وله فائدة في عﻻج نحافة الوجه بشكلٍ صحي ، .ﻹحتوائه على زيوت مفيد للبشرة كما أنه ينعم الجلد بشكلٍ ممتاز ، إحرصي على تناول ملعقة كبيرة من السمسم 3 مرات في الأسبوع .
* الحليب و الشوفان :
- لجعل بشرتك أكثر إشراق و إمتﻻء عليك بالحليب و الشوفان ، فالشوفان يحتوي على الكثير من المعادن و الألياف التي تغذي البشرة التي تساعد على التخلص من الإرهاق و التعب ، تناولي كل صباح كوب من الحليب مع 3 مﻻعق من الشوفان مع القليل من المكسرات مثل اللوز أو الفستق أو الجوز فالمكسرات تمد بشرتك بالزيوت المفيدة لليونتها و إمتﻻئها .
* الفاكهة :
- إحرصي على تنويع أطباقك اليومية بتناول الفواكه المفيدة لتسمين الوجه مثل التفاح و الخيار و العنب و الموز و الأفوكادو فهي تعتبر من أفضل الفواكه لعﻻج نحافة الوجه ، ﻹحتوائها على الفيتامينات A و B و C وكذلك غنية بمضادات الأكسدة و الكوﻻجين و الإيﻻستين ، لتحصلي على زيادة في إمتﻻء وجهك و خاصةً منطقة الخدود
عليك المواضبة على تناولها بإنتظام و ستﻻحظين الفرق تدريجياً .
* بذور الكتان :
-لطرد السموم من الجسم و بشرة متألقة و ممتلئة عليك بتناول ملعقة و نصف صغيرة من بذور الكتان  يومياً ، أو إذا أردت إضافتعا الي طعامك فهي مفيدة جداً لصحة جسمك و عﻻجة نحافة الوجه .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟