4 مصادر طبيعية تخلصك من السيلوليت ؟

يشكل السيلوليت مشكلة كبيرة لدى النساء ، و يظهر إجمالاً في منطقة البطن و الوركين و الفخذين ، لأنها المناطق القابلة لاكتساب الدهون بسهولة ، و للتخلص من هذه المشكلة إليك بعض الطرق المنزلية البسيطة التي تساعد في القضاء على السيلوليت ؟
- القهوة :
* تساعد الكافيين على إفراز الجسم للسموم و تنشيط التمثيل الغذائي و أيضاً يعمل على توسيع الأوعية الدموية و التي بدورها تشد السطح الخارجي للجلد ، فيمكن إستخدام القهوة كمقشر رائع للقضاء على السيلوليت ، قومي بخلطها مع زيت مناسب لبشرتك .
- الجيﻻتين :
* أضيفي إلى مشروباتك اليومية بودرة الجيﻻتين من أي سوبرماركت مرةً واحدة في اليوم ، فهو يساعد في نضارة البشرة و يحفز من إنتاج الكوﻻجين ، فتناول الجيﻻتين الغير محلى له فوائد كثيرة على الجسم و هو
رائع لإنتاج الكوﻻجين ، يمكن تناول الجيلي لاحتوائه على الجيﻻتين .
-  الخيار :
* يساعد الخيار على التخفيف من حدة شكل السيلوليت ، فهو يمد الجسم بالترطيب لاحتوائه على العديد من الفيتامينات ، بوضع شرائح الخيار على البشرة مباشرةً ، فهو يساعد على تنشيط الكوﻻجين في الجلد و بالتالي يساعد  في شدها .
- حمام الأعشاب البحرية :
* تحتوي هذه الأعشاب على اليود و الذي يحسن من نشاط الغدة الدرقية ، و تدفق الدم و بالتالي يقلل من آثار السيلوليت ، فعﻻج بماء البحر هو أحد أنواع العناية بالبشرة ، حيث يتم وضع الماء الساخن و الأعشاب البحرية على البشرة .

Popular posts from this blog

هل الكلور والمواد التنظيف مضرة للمرأة الحامل ؟

إليكِ أضرار وفوائد فيتامين الجلوفيت ؟

ماسك الفجل للقضاء على الكلف و النمش نهائياً ؟